U3F1ZWV6ZTQwNjM4NDgxMzIzNTg4X0ZyZWUyNTYzODI2ODA2MzQyMA==

٧ نجوم كرة قدم كانو أثرياء قبل الشهرة،تعرف عليهم

By
تعتبر قرة القدم من اقدم و أشهر الرياضات في العالم وهي اليوم مصدر رزق للكثير من اللاعبين المحترفين و الهواة،فقد قلبت هذه اللعبة حياة العديد من اللاعبين  بعدما كانو فقراء فشقو طريقهم وأصبحو الآن من المشاهير و أغنى أغنياء العالم.


و لكن في المقابل،فأيضاً هنالك بعض اللاعبين الذين كانو أثرياء قبل الشهرة و لكن كانت كرة القدم هواية لديهم و شغف لتتطور و تصبح إحتراف و مهنة.و الآن سوف نتحدث عن البعض منهم.
الأول: ريكاردو كاكا
فقد كان والده مهندس  معروف و والدته مدرسة و هو من مواليد ٢٢ ابريل ١٩٨٢ و برازيلي الجنسية.تزوج في عام ٢٠٠٥ من حب الطفواة كارولين و قد انجب منها طفلان و لكنهم اعلنو الطلاق في ٢٠١٥.


الثاني:أندريا بيرلو
و هو ايطالي الجنسية،ولد في ١٩ أيار ١٩٧٩والده يملك شركة حديد معروفة تأسست عام ١٩٨٨.و اشتهر عندما لعب في فريق AC Milan الإيطالي و هو اشهر لاعب وسط و اقوى من لعب في هذا الفريق.

‏الثالث:‏ماريو بالوتلي
 من مواليد ١٢ أب ١٩٩٠ ‏تبنته اسرة إيطالية ‏فاحشة الثراء في طفولته بعد ان هاجر اهله من غانا الى إيطاليا لكنهم لم يستطيعو تأمين المال الكافي.و قد لعب في عدة فرق من بينهم مانشستر سيتي و انتر ميلان .

 ‏الرابع:هيوغو لوريس ‏
والدته محامية والدته يعمل في الخدمات المصرفية ،ولد في ٢٦ ديسمبر من عام ١٩٨٦ في مدينة نايس الفرنسية.و قد حصل على لقب افضل حارس في فرنسا و من هواياته الموسيقى و التينيس.

‏الخامس: ‏روبن ڤان برسي
 ‏والده نحات ‏ووالدته رسامة و قد ولد في ٦ أب ١٩٨٣. قاد منتخب هولندا الى نهائيات كأس العلم عدة مرات و ايضا ساعدهم بالفوز في كأس امم أوروبا.لعب  في عدة فرق مثل مانشستر يونايتد و أرسنال.

السادس:باولو مالديني
ولد مالديني في ٢٦ حزيران ١٩٦٨والده سيزار مالديني لاعب كرة قدم ايضاً و هو إيطالي الجنسية.و هو كابتن منتخب إيطاليا و فريق إنتر ميلان ايضاً.


السابع:جيرارد بيكيه
‏والده هو رجل أعمال بينما والدته هي مديرة مستشفى،ولد في اسبانيا عام ١٩٨٧.و هو مدافع ارتكاز في فريق برشلونة و زوج المغنية المشهورة شاكيرا. و ساعد منتخب اسبانيا للفوز في كأس العالم سنة ٢٠١٠ و كأس امم اوروبا في ٢٠١٢.


و مع كل ماذكرناه،فما اجمل ان تكون كرة القدم هواية ثم احتراف و ليس رياضة لكسب المال و الشهرة،ف الإنسان عندما يهوى الرياضة يبدع فيها و من دون التخطيط يصل الى العالمية و الشهرة و يحصل على الثروة.
No comments
Post a Comment

Post a Comment