U3F1ZWV6ZTQwNjM4NDgxMzIzNTg4X0ZyZWUyNTYzODI2ODA2MzQyMA==

الميركاتو الملكي وبنزيما طفلُ بيريز المدلل

الميركاتو الملكي وبنزيما طفلُ بيريز المدلل 




لا خلاف على أن الريال الآن بحاجة لثورة في الميركاتو القادم, ويبدوا أن السوق الملكي بدأ يشتعل بسبب عدم دخول الريال في السوق في الموسم الماضي واقتراب موعد الانتخابات التي سوف يتبع من خلالها بيريز نفس السياسية التي يحدثها كل مرة وهي شراء نجم جديد للفريق يُعزز فيه موقعة كرئيس للنادي لحقبة قادمة , والآن يجبُ ان نستعرض أبرز الأسماء التي يبدوا أنها ستكون خارج الفريق الموسم القادم :


1.. موراتا – أخر تصريح للقرش الأبيض حول بنزيما جعلنا نتأكد تماماً كريم لن يغادر الريال طالما أن بيريز موجود أي أن كريم سوف يبقى مع الفريق ويبدوا أن موراتا الذي لن يقبل بدور ثانوي هو الأقرب للرحيل مع إمكانية استعادة مايورال أو التعويل على ماريانو كمهاجم بديل احتياطي.

2- كيبلر بيبي – مع تألق الإسباني المعار لفرانكفورت الألماني فايخوو يبدوا أن وضع الريال لن يكون مخيفاً على الصعيد الدفاعي حيث أن الفريق قادرُ على استعادة الشاب الصاعد بقوة مع وجود راموس وفاران وناتشو أي أن رحيل البرتغالي لن يسبب للريال أي أزمة وعودة فاييخو قد توفر على الريال أي مبلغ يُصرف في سبيل انتداب مدافع جديد.
كوينتراو – لا يختلف العاقل ولا المجنون على رحيل البرتغالي في نهاية الموسم حيث أن موناكو نفسه رفض تجديد إعارة صاحب الجسد الزجاجي وعدم تعويل زيدان عليه في ظل الاعتماد على ناتشو في أوقات الطوارئ يُثبت جلياً أن فابيو خارج حسابات الفريق في الموسم الماضي أما عن البديل فإلى الآن لم يبدي الريال رغبته في بديل أخر باستثناء فوزي غُلام الذي كثر الحديث عنه في فترة رافا.

ديبالا – هازارد = خاميس ! أحد هؤلاء سيكون قنبلة بيريز في الميركاتو القادم ويبدوا أن هازارد هو الأقرب هذا لو افترضنا أن حديث الصحافة صحيح ولا خلاف على أن الريال بحاجة لهازارد أكثر من ديبالا حيث ان مركز الجناح اصبح الآن معطلاً بشكل كبير بعد تغير مركز رونالدو ولعبة داخل الصندوق أكثر من اللعب بمركز الجناح ولا خلاف على أن زيدان يحب إيدين حيث أن زيزو قد نصح إدارة الريال بالتعاقد معه قبل سنوات ولكن تشلسي كان السباق وتعاقد معه والآن اصبح الريال بحاجة لمعوض للاعب سوف يلعب في مركز رونالدو " ليس بديلاً " ولا يوجد أسمُ في هذه الفترة أفضل من البلجيكي بالإضافة إلى أنه يمكنُ اقحام خاميس بصفقة هازارد وخصوصاً أن إدارة أسود لندن عرضت على الكولومبي اللعب في تشلسي الموسم الماضي.

إيسكو ؟ يبدوا أن الإدارة قررت الإبقاء على إيسكو وتجديد عقدة وخروج اللاعب متعلق بصفقة ديبالا حيث أن الإسباني مطلوب بشدة من قبل اليوفي وإذا ما أراد الريال جلب ديبالا فأن عليه أن يقحم إيسكو في صفقة تبادليه مع دفع مبلغ إضافي للظفر بالجوهرة الأرجنتينية.

كاسميرو , أين البديل ؟ ماركوس لورينتي أفضل بديل وأفضل صمام أمان يمكن التعويل عليه ولا خلاف على أن الريال يريدُ استعادته وخصوصاً بعدما أغلقت الإدارة الباب في وجه أتلتيكو مدريد الذي كان يريد التعاقد مع اللاعب في السوق القادمة حيث أن اللاعب يقدم مستويات رائعة رفقه ألافيش وهو ما سيجبر بيريز وزيدان على استعادته والتعويل عليه ليكون بديلاً رائعاً للسفاح كاسميرو.


حراسة المرمى ؟ في ظل تراجع مستوى نافاس وهفواته القاتلة وكان أخرها في لقاء منتخب بلادة أمام المكسيك بعدما خسر منتخبه اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء وفي ظل هذه الأزمة هناك ثلاثُ اسماء تلوح في الأُفق وهي ( دي خيا , كرتوا , دوناروما ) الأول يبدوا استثماراً رياضياً واعلامياً وتجارياً وخصوصاً أنه حارس المنتخب الإسباني, والبلجيكي لا خلاف على أنه صاحب خبرة ولا يزال في أوج عطاءه أما الإيطالي وهو الذي أراه الأنسب فهو جوهرة لا زالت في بداية العمر ويمكن أن يقدم للريال ما لا يقلُ عن
العشر سنوات من العطاء ولا ننكرُ أيضاً أنه المرشح الأبرز لخلافة أسطورة حراسة المرمى بوفون.

الُخلاصة : يبدوا أن هدوء بيريز في الميركاتو الماضي كان مخبئاً للميركاتو القادم بحيث أنه سيضرب عصفورين بجرِ واحد " الترشح للانتخابات بقوة " و " تعزيز الفريق " ولا يجبُ أن ننسى أن الفريق قادرُ على الدخول بالميركاتو دون دفع مبالغ طائلة حيث أن رحيل خاميس وكوينتراو وموراتا من شأنه أن يمول الصفقات الأخرى ويوفر النفقات على الفريق.
No comments
Post a Comment

Post a Comment